تعلم اللغة الانجليزية وتعرف على أفضل كورساتها-باختصار


                   

                      الاسباب الأساسية المؤدية الى حتمية تعلم اللغة الانجليزية

اللغة الإنجليزية هى إحدى اللغات الرسمية في 59 دولة مستقلة (كالهند، وإيرلندا، وكندا). في بعض البلدان الأخرة، فهي اللفة الوحيدة أو المسيطرة لأسباب تاريخية دون أن تكون معرفة صراحة بالقانون (كما في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة). هي إحدى اللغات الرسمية للأمم المتحدة، والعديد من المنظمات الدولية والإقليمية الأخرى. وقد أصبحت أيضًا لغة التواصل المشترك بحكم الأمر الواقع للدبلوماسية، والعلوم، والتكنولوجيا، والتجارة الدولية، واللوجستيات، والسياحة، والطيران، والترفيه، والإنترنت. تمثل اللغة الإنجليزية نحو 70% من إجمالي المتحدثين بفرع اللغات الجرمانية، واعتبارًا من عام 2005، قدر أن هناك أكثر من ملياري متحدث بها في العالم.

    • تمنحك اللغة الإنجليزية الفرصة للالتحاق بأفضل الجامعات بالعالم
    • يٌمكنك السفر بسهولة في أي مكان في العالم
    • الارتقاء بمستواك الوظيفي والحصول على فرص عمل جديدةالتعرف على الثقافات


    كيفية تعلم الألمانية من الصفر للمبتدئين مجانا بسهولة فى 2024

                                      كورس انجليزى أونلاين مجانا

    1-busuu.com

    1-مُدرّب المُفردات - حدّد المُفردات التي تحتاج إلى المزيد من التدرّب عليها، سنُساعدك في حفظها عن ظهر قلب

    2-التصحيحات من قبل الناطقين باللغة - أرسلْ تمارينك الكتابيّة إلى الناطقين باللغة وساعد الآخرين في لغتك الأم.

    3-تعلّم بلا اتصال بالإنترنت - تعلّم في أيّ وقت، وفي أيّ مكان - يُمكنُك تحميل الدروس على جوّالك والتعلّم حتى عندما تكون غير مُتّصل بالإنترنت!

    2-teracourses.com

    خوض تجربة تعلم اللغة الإنجليزيةانضم إلى الدورة للمبتدئين واكتشف عالمًا جديدًا من الفرص مع توجيه خبرائنا وأساليب التدريس الابتكارية، ستتعلم أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية والمفردات والنطق في وقت قصير. سواء كنت تبحث عن تحسين فرص عملك أو توسيع دائرة علاقاتك الاجتماعية أو تحدي نفسك، فإن دورتنا ستمنحك الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح. لا تدع حواجز اللغة تقف في وجهك - انضم اليوم واكتشف إمكانياتك الكاملة

    3-.britishcouncil

    توفر دوراتهم وحصصهم عبر الانترنت، التي تم تصميمها من قبل خبراء اللغة، بيئة تعليمية آمنة وحاضنة. يساعد مدرّسونا المتخصصون الطلاب في تطوير مهارات المحادثة والاستماع والقراءة والكتابة لديهم، عبر الانترنت، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتحقيق أهدافهم.

    لديهم 80 سنة من الخبرة في تعليم اللغة الانجليزية، ويثق بهم ما لا يقل عن 100 مليون متعلّم سنويًا حول العالم.

    4-edraak

    تقدم هذه الفيديوهات في مساق تعلم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين  والتعليق عليها من قبل مدرس لغة إنجليزية خبير يعمل في المجلس الثقافي البريطاني، وسيقوم المدرس المتحدث باللغة العربية بإلقاء الضوء على نقاط أساسية وإعطاء نصائح مفيدة في تعلم اللغة الإنجليزية محادثة بالصوت والصورة لتتوضح لديك الصورة ويصبح التعلم في هذا المساق أسهل عليك

    بالاضافة الى نصائح عن طريقة النطق باللغة الأجنبية ولفظ الكلمات بشكل صحيح ونصائح عن أفضل الطرق والأساليب لدراسة اللغة، لمساعدتك على أن تكون أكثر كفاءة

                      كورس انجليزى كامل 12 مستوى pdf من الصفر         

    اضغط على هذا الرابط للتحميل   

    • تعلم أساسيات اللغة Language English of Basics
    • تعلم الضمائر Pronouns En:
    • تعلم الأفعال المساعدة في اللغة Verbs Auxilia:
    • حروف الجر Prepositions English:
    • القواعد الخاصة بالأسماء Nouns En:
    • شرح الصفات Adjectives English:
    • وقواعد اللغة كاملا                

                          كورسات تعلم  اللغة الانجليزي بشهادة معتمدة مجانا

    1-eduhub21.com

    دورة اللغة الانجليزية مجانا بشهادة معتمدة ومناسبة لجميع المجالات وهي مدعومة من وزارة الخارجية الامريكية لتعلم اللغة الانجليزية وتطوير المهارات الشخصية، التقديم متاح في هذه الكورسات لجميع الاشخاص بدون شروط.

    2-efset.org

    اخضع لاختبارات الممتد 50 دقيقة لتحصل على رابط لشهادة لغة إنجليزية مصممة خصيصاً لك لتضيفها إلى ملفك الشخصي على لينكدإن أو إلى سيرتك الذاتية

    3-englishlive

    بالإضافة إلى حصولك على أفضل طريقة وأفضل المعلمين في هذا المجال، ستحصل في EF English Live على شهادة دولية لكل مستوى يتم إكماله. كما يمكن مشاركتها على موقع LinkedIn! لذا يمكنك إثبات كفاءتك في اللغة الإنجليزية بسرعة وسهولة.

    4-oppgate.com

    تعلم اللغة الإنجليزية سواء كنت تبحث عن دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة في المستوى المتقدم أو المستوى المبتدئ، يمكنك الان التسجيل في كورس انجليزي اون لاين بشهادة معتمدة مجانا  على الإنترنت من خلال من خلال منصة alison الإيرلندية.

    كيفية تعلم الألمانية من الصفر للمبتدئين مجانا بسهولة فى 2024











    تطوع معنا فى تحسين مقالاتنا






    إرسال تعليق

    أحدث أقدم