تعلم الألمانية من الصفروأفضل الكورسات للمبتدئين-باختصار

                   تعلم الألمانية من الصفر

                       

أهمية تعلم اللغة الألمانية

اللغة الألمانية هي اللغة الأم لأكثر من 100 مليون شخص في أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الألمانية واحدة من اللغات الأكثر شيوعًا في العالم. تعلم الألمانية يعزز القدرة على التواصل مع مجموعة واسعة من الناس في أوروبا وخارجها.

كما انها مهمة فى حياتك مثل 

1- النجاح المهني : فالكثير من الشركات الألمانية لها فروع كبيرة وكثيرة جدا فى العالم

2- الدراسة : تحظى شهادات التخرج من الجامعات الألمانية بسمعة عالمية ممتازة.

3-العمل في ألمانيا   

4- كما ان اللغة الألمانية لها وظائف عديدة فى الوطن العربى مثل 1- الأمارات 2- الكويت 3- مصر وغيرهم

قواعد اللغة الألمانية، الأبجدية و الكلمات هى لفظ اللغة الألمانية و ليس من الصعوبة تعلم الألمانية، كما يعتقد كثيرون. وأنت لست الوحيد في تعلمها: 15,4 مليون إنسان في مختلف أنحاء العالم يتعلمون الألمانية كلغة أجنبية، كما أن 100 مليون يتكلمونها كلغة أم. 

أهم كورسات تعلم اللغة الانجليزي اون لاين للمبتدئين بشهادة معتمدة مجانا

بهذا تكون الألمانية اللغة الأم الأكثر تداولا في أوروبا. بمقدور اللغة الألمانية أن تصف أمورا، لا يمكن وصفها بالكلمات في لغات أخرى، وفيها حرف فريد من نوعه، وقواعد ثابتة معتمدة، إضافة إلى احتوائها على ثلاثة أجناس، بدلا من جنسين. هنا تجد الكثير من الحقائق الممتعة والطريفة عن اللغة الألمانية.

الألمانية لغة اشتقاقية تشتمل على أربع حالات نحوية للأسماء والضمائر والصفات (الرفع والنصب والإضافة والجر)، وثلاثة أجناس (مذكر ومؤنث ومحايد) وينقسم الاسم فيها من حيث العدد إلى مفرد وجمع، وتنقسم الأفعال إلى أفعال قوية وأخرى ضعيفة. تشتق الألمانيَّة غالبية مفرداتها من الفرع الجرمانيّ القديم لعائلة اللغات الهندوأوروبيَّة، ويُشتق قسم آخر من مفرداتها من اللاتينيَّة واليونانيَّة، وهناك عدد أقل من الاستعارات المأخوذة من الفرنسية والإنجليزية الحديثة.

تُستخدم اللغة الألمانيّة في المقام الأول في ألمانيا (اللغة الأولى بالنسبة إلى أكثر من 95٪ من السكان)، النمسا (89٪) وسويسرا (65٪). وغالبية السكان في ليختنشتاين تتحدث بالألماني

واللُّغَة الأَلْمانِيَّة هي لُغَة قليلة التأثر بالعربيّة، وقد كانت تفاعلاتها التّاريخيّة معها ضحلة. 

                   كورسات تعلم اللغة الألمانية على الانترنت

1-قناة DeutschmitMira

دورة على اليوتيوب مهمة لتعلم الألمانية  فى 10 ساعات دورة للمبتدئين مقسمة ل 44 فيديو  المستوى الأول  
تتعلم:
1- الحروف 2- الارقام 3- الجرامر 4- تراكيب الجمل 5-  المحادثات المباشرة 6- والكثير من أساسيات اللغة

2-قناة الألمانية مع مستر شحاتة

دورة على اليوتيوب مهمة لتعلم الألمانية   دورة للمبتدئين مقسمة ل 104 فيديو  المستوى الأول  دورة كاملة من الصفر

مدرس متخصص فى العديد من شركات الترجمة ومن أفضل المدرسين فى الوطن العربى

3-learngerman.com

تتيح دورة اللغة الألمانية المتنقلة الفرصة لتعلم الألمانية مجاناً بصورة سهلة. سواء أكنت مبتدئً، ذو مستوى متقدم أم متقناً، ستجد هنا دورات تعلم الألمانية وعروض لتعلم الألمانية عن طريق الأخبار أو الموسيقى إبتداءاً من المستوى A1 حتى C1. هناك كذلك مواد تدريس وأخبار علمية لمدرسي الألمانية.

4-goethe

تعلم اللغة الألمانية في معهد غوته على يد محترفين. لقد قمنا بتطوير العديد من الوسائل المجانية التي تمكنك من ممارسة اللغة الألمانية, و هذا يشمل التطبيقات ذات المحتوى التعليمي و الفيديوهات و البودكاست و الألعاب و منصات التواصل الإجتماعي و عروض اخرى. بغض النظر عن مدى اتقانك للغة الألمانية و سبب رغبتك في التحسن،يمكنك البدأ دائما بتجربة تعلم ممتعة.

5-studyshoot.com

م تحسين دورة اللغة الألمانية المجانية هذه للمبتدئين للأجهزة المحمولة ومناسبة للتعلم عبر الهاتف الذكي. دورة اللغة الألمانية للمبتدئين مناسبة لتعلم سريع وموجه نحو الممارسة للكلمات الأساسية. هذه النظرة العامة الأولى لا تحل محل دورة A1 ، ولكن يمكن إكمالها قبل دورة اللغة الألمانية A1 لتحقيق النجاح بسرعة وفعالية.

                              مكتبات لتعلم اللغة الألمانية pdf

كتب اللغة الالمانية

1-noor-book

مجموعة مكونة من أكثر من 30 كتاب عن اللغة الألمانية pdf فى هذا الرابط فى موقع نور بوك يمكنك تحمليلهم وقرأتهم وستتقن اللغة مع الكورسات

2-new.books-library

مجموعة مكونة من أكثر من 20 كتاب عن اللغة الألمانية pdf فى هذا الرابط فى موقع نيو بوك يمكنك تحمليلهم وقرأتهم وستتقن اللغة مع الكورسات 

أهم كورسات تعلم اللغة الانجليزي اون لاين للمبتدئين بشهادة معتمدة مجانا

تطوع معنا فى تحسين مقالاتنا






إرسال تعليق

أحدث أقدم